قف مع سوريا: انضم إلى الاحتجاج من أجل العدالة والكرامة

قف مع سوريا: انضم إلى الاحتجاج من أجل العدالة والكرامة
Warning: Undefined variable $post in /customers/4/2/e/etccmena.com/httpd.www/wp-content/plugins/facebook-like/facebooklike.php on line 81 Warning: Attempt to read property "ID" on null in /customers/4/2/e/etccmena.com/httpd.www/wp-content/plugins/facebook-like/facebooklike.php on line 81

ارتكب النظام السوري، بقيادة الدكتاتور بشار الأسد، المدعوم من الاتحاد روسيا والجمهورية الإسلامية الإيرانية آلاف الفظائع والمجازر بحق الشعب السوري. ومع ذلك تسمح الأمم المتحدة لهذا الطاغية بالحصول على مقعد في جمعيتها العمومية.

يدعوكم المجتمع السوري الأمريكي ومنظمتي سوريا طريق الحرية، ومركز التنمية البيئية والاجتماعية للتضامن معنا في وقفة احتجاجية يوم 22 سبتمبر 2023 أمام مقر الأمم المتحدة من الساعة 11:00 صباحًا حتى 4:00 مساءً.

وجودكم معنا هو دعم للحراك الشعبي في مناطق السويداء والجنوب السوري. هناك، أسقط المتظاهرون تماثيل عائلة الأسد، ويطالب الناس يومياً بإطاحة بشار الأسد من السلطة.

يعاني العديد من السوريين من الجوع والقمع، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى سيطرة ماهر الأسد، شقيق بشار الأسد، وأسماء الأسد، زوجة بشار، على كل جانب من جوانب الاقتصاد السوري. إن هذه الأسرة وصمة عار في جبين الإنسانية والمجتمع الدولي.

ارفعوا صوتكم وانضموا إلينا في جهودنا لتحقيق العدالة والكرامة للشعب السوري، الذي فقد أكثر من 350 ألف شخص، وعانى من الهجمات الكيميائية، وشهد العديد من أبنائهم السجن منذ عام 2011. دع صوتك يُسمع في الجمعية العامة للأمم المتحدة #قف معسوريا #العدالةمنأجلسوريا #تضامن_سوري

CESD

تأسس المركز عام 2003 في سوريا بجهود عدد من الكتاب والباحثين العرب، ثم توسع في نشاطه وعمله يغطي غالبية دول الشرق الاوسط وشمالي افريقيا، وفي عام 2015 بادرت ادارة المركز لاعادة هيكلة فريقها وتاسيس فريق عمل ينشط من نيويورك في الولايات المتحدة لهدف خدمة منطقة الشرق الاوسط وشمالي افريقيا The Center for Environmental and Social Development demonstrates a commitment to social justice through investigative journalism and human rights implementation. We strive to bring democratic change to the Middle East and North Africa. Emerging from a range of fields including philanthropy, political science, law, human rights, and medicine, we embrace collaboration in order to support peaceful and stable democratic movements across the MENA Region. Our efforts contribute to the foundation’s mission of creating a new culture in the region which is mainly based on the values of citizenship, democracy, and coexistence.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *