موقعنا محجوب داخل اراضي الجمهورية العربية السورية

Warning: Undefined variable $post in /customers/4/2/e/etccmena.com/httpd.www/wp-content/plugins/facebook-like/facebooklike.php on line 81 Warning: Attempt to read property "ID" on null in /customers/4/2/e/etccmena.com/httpd.www/wp-content/plugins/facebook-like/facebooklike.php on line 81

تم حجب الموقع الالكتروني لمركز التنمية البيئية والاجتماعية  www.etccsy.com  داخل اراضي الجمهورية العربية السورية، وذلك في مسعى لعدم امكانية تواصل قراء المركز السوريين لمحتوى المعلومة التي يسعى المركز لنشرها. وجاء قرار الحجب مع بداية عام 2009 بدون أي تبرير من الجهات الإدارية السورية أو وزارة الاتصالات السورية.

يعتذر المركز من القراء في الجمهورية العربية السورية لعدم إمكانية التواصل للأسباب المبهمة والخارجة عن إرادته.

بالنسبة للقراء في منطقة المينا سنثابر على عملنا بنفس التوجه، ووفق احتياجات القراء منكم، ونستطيع استقبال كافة اقتراحاتكم وتعليقاتكم وأسئلتكم كالمعتاد على بريدنا الالكتروني أو عبر صفحات الموقع ذاته.

إدارة المركز تستغرب التعاطي الرسمي السوري مع نشاطها، خاصة وأن غالبية أعضاء الموقع الالكتروني هم من خارج سوريا وبشكل خاص من ابناء اقليم المينا “الشرق الاوسط وشمالي افريقيا”، وتصنيف الدخول للموقع من سوريا حسب احصائيات محركات البحث العالمية “اليكسي” هي الخامسة بعد كل من: مصر، السعودية، تونس، المغرب.

حيث وصلت نسبة زيارات المصريين للموقع لقرابة 20.8%

أما عدد الزيارات للموقع المجملة:

Etccsy.com has a traffic rank of:  1,910,697
نتمنى على الجهات المعنية داخل الجمهورية العربية السورية اعادة النظر في قرارها، هدفا نحو اتاحة المعلومة لأوسع شريحة في إقليم المينا.

sibaradmin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *